ads
رئيس التحرير
ads

رئيس اتحاد الإعلاميين العرب يحذر من عمليات نصب واحتيال باسم الاتحاد

الإثنين 15-02-2016 15:05

كتب

كتبت:شيماء الحشاش

أ.ش.أ

حذر الإذاعي د:أحمدنور مؤسس اتحادالإعلاميين العرب من عمليات النصب والإحتيال الأخيرة التي ارتكبها البعض باسم اتحادالإعلاميين العرب.
وقال د:أحمدنور أن شخصا يدعي رئاسته للإتحاد ويقوم بمراسلة الجهات العربية والأجنبية متمثلة في رؤساءالدول والملوك والأمراء مخادعا إياهم بأنه الأمينالعام لإتحاد الإعلاميين العرب،ويدعوهم لحضور حفل كبير سيقام برعايةمحافظ أسوان،لتكريم نخبة من الإعلاميين ورؤساءوملوك الدول.
وأضاف نور أن هذا الشخص يدعي”محمد الشرقاوي”ويزعم أنه صحفي في إحدى الصحف القومية وبالبحث ثبت أن اسمه الحقيقي محمد عبد الله وكان يعمل موظفا بمديرية الأوقاف بمحافظةقنا،وتم ابلاغ سفارات الدول العربية والأجنبية بذلك وتم تحريرمحضر بالواقعة تحت رقم 607 لعام 2016 بمركز شرطة

أبو تشت بمحافظةقنا وتبين أن المدعو لديه العديد من قضايا النصب والاحتيال وخيانة الأمانه أمام المحاكم.
ويهيب الإذاعي د:أحمد نور بكافة الجهات المسؤلةوالإعلاميين المصريين والعرب والأجانب بعدم التعامل مع المدعو محمد الشرقاوي وأن يكون التعامل فقط من خلال الصفحة الرسمية للاتحاد علي الفيس بوك والمدعومة بخريطة الوطن العربي.
وجدير بالذكر أن الاذاعي د:أحمد نور هو أيضا رئيس اتحاد المبدعين العرب وعضو جهاز حماية الملكية الفكرية واتحاد المبدعين العرب هو الذي انبسق منه كل من اتحاد الاعلاميين العرب والافارقة واتحاد الرياضيين العرب، والمجلس العربي الأفريقي للرياضة ،واتحاد سفراء الثقافة العرب,واتحادالدعاةالعرب.

نقلاعن:أ .ش .أ

ads

اضف تعليق