ads
رئيس التحرير
ads

جولة مفاجئة لوزير الداخلية المصري لتفقد الخدمات الأمنية بمجمع الأديان والمنطقة الأثرية بالهرم (فيديو)

الأحد 15-11-2015 00:21

كتب

كـتـب:إبـراهـيـم شـحـاتـه

إستمراراً لجولات السيد اللواء:مجدى عبد الغفار

وزير الداخلية الميدانية من منطلق حرص سيادته على الوقوف ميدانياً على مجريات الحالة الأمنية .. فقد قام سيادته مساء اليوم السبت الموافق 14 الجارى بجولة تفقد خلالها الحالة الأمنية بنطاق محافظتى القاهرة والجيزة ..حيث قام سيادته بالمرور على الخدمات الأمنية بمجمع الأديان بمصر القديمة .. وتقابل مع عدد من السائحين الذين أعربوا عن شعورهم بالأمان ورضائهم عن الإجراءات الأمنية المتبعة لتأمينهم والتى لا تحد من حريتهم فى التنقل وتنفيذ البرامج المعده لهم .. مؤكدين أن تلك الإجراءات تفوق ما هو مطبق فى الكثير من البلدان التى تم زيارتها من قبل ، وقالوا أنهم سيقومون بإرسال رسالة طمأنينة للعالم كله تؤكد أن مصر بلد الأمن والأمان .

الوزير

كما تفقد سيادته الخدمات المرورية والأكمنة والإرتكازات الأمنية بالمنطقة الأثرية بالجيزة .. وإطمأن سيادته على جاهزية القوات للتعامل مع المواقف الطارئة ، ووجه بتفعيل الخطط الأمنية وإجراء التقييم الدورى لها ، فى ضوء ما تشهده الساحة من متغيرات بما يحقق السيطرة الأمنية .
وأكد السيد وزير الداخلية أن الوزارة لا تألو جهداً فى توفير كافة الإمكانيات اللازمة لتحديث الأداء الأمنى وتطوير الخطط الأمنية الخاصة بتأمين المناطق السياحية مع الإستعانة فى ذلك بأحدث الأجهزة والتقنيات المتطورة فى مجال التأمين، وكذلك تأمين السياح خلال إنتقالاتهم وزياراتهم المختلفة وطوال فترة تواجدهم بالبلاد.

وزيرالداخليةمع السياح
وشدد سيادته على ضرورة حشد الطاقات لمواجهة متطلبات المرحلة المقبلة وما تتضمنه من إستحقاقات دستورية تستوجب إستنفار كافة الجهود الأمنية .. وأكد سيادته على أن الوزارة لا تألوا جهداً فى توفير كافة الإحتياجات اللازمة لدعم العمل الأمنى .. ووجه بالتواجد الميدانى لكافة القيادات والمستويات الإشرافية ومواجهة كافة صور الخروج على والقانون بكل حزم وحسم..مع الإلتزام الكامل بحسن معاملة المواطنين .

ads

اضف تعليق