ads
رئيس التحرير
ads

تــخريج الدور الثانى من طلبة كلية الشرطة المصريةوتخريج دفعة جديدة من خريجى فرقة تأهيل أمناء الشرطة للترقى لكادر الضباط

الإثنين 02-11-2015 19:28

كتب

كـتـب: إبــراهـيـم شـحـاتـه

شهد السيد اللواء/مـجـدى عـبد الـغـفار وزيــر الـداخـلـيـةالـمـصـري صـبـاح اليوم الإثنين الموافق 2 نوفمبر مــراسم تــخريج الدور الثانى من طلبة كلية الشرطة وقوامهم ” 42 ” خريج … كما شهد سيادته مراسم تخريج دفعة جديدة من خريجى فرقة تأهيل أمناء الشرطة للترقى لكادر الضباط وقوامهم ” 19″ خريج .. وذلك بمقر أكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة .

وخلال مراسم التخرج وجه السيد مجدى عبد الغفار وزير الداخلية التهنئة للخريجين الجدد .. كما وجه التحية لرجال الشرطة فى مختلف مواقعهم على ما يقومون به من جهود مخلصة لحفظ أمن الوطن وإستقراره .. مشيداً بما تحقق من نجاحات أمنية خلال الآونة الأخيرة والتى كان لها بالغ الأثر فى تعزيز ثقة المواطنين بأجهزتهم الأمنية .
وأعرب السيد وزير الداخلية عن إعتزازه بعطاء وتضحيات رجال الشرطة .. وطالب الخريجون الجدد ببذل الجهد والعطاء والإقتداء برجال الشرطة الأبطال الذين زادوا بأرواحهم من أجل تحقيق تطلعات الشعب المصرى العظيم نحو الأمن والإستقرار .
وأكد السيد وزير الداخلية خلال لقائه بالخريجين الجدد على ضرورة الإلتزام بحسن معاملة المواطنين وإحترام حقوق الإنسان وكرامة المواطنين لما له من أهمية فى دعم جسور الثقة بين المواطن ورجل الشرطة .. وطالبهم بأداء رسالتهم فى حفظ الأمن فى ظل إحترام الدستور والقانون والتصدى بكل حسم وحزم لكافة أشكال الجريمة .
وفى نهاية مراسم التخرج أكد السيد مجدى عبد الغفار وزير الداخلية أن رجال الأمن هم العيون اليقظة الساهرة على أمن الوطن .. وسيواصلون مسيرتهم بكل تفان وإخلاص .. متسلحون بإيمان راسخ لايتزعزع .. وبأقصى قدر من اليقظة والكفاءة .. من أجل أمن الوطن وإستقراره.

ads

اضف تعليق