ads
رئيس التحرير
ads

بمناسبة الذكري 42 لانتصارات اكتوبر… وزير الداخلية وقيادات الشرطة يقدمون التهنئة للفريق اول صدقي صبحي ورجال القوات المسلحة…

الجمعة 30-10-2015 18:24

كتب

كتب:إبراهيم شحاته

استقبل الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربى اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية علي رأس وفد من قيادات وزارة الداخلية لتقديم التهنئة للقوات المسلحة بمناسبة الاحتفال بالذكري الثانية والاربعين لانتصارات اكتوبر المجيدة .

استقبال وزيرالداخليةبوزارةالدفاع
واكد اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية ان نصر اكتوبر سيظل شاهداً على عظمة مصر وعزيمة شعبها العظيم النموذج والمثل والقدوة في الالتفاف حول قواته المسلحة الباسلة وابناؤه من رجال الشرطة للحفاط علي تماسك الوطن واستقرارة ، والوقوف سدا منيعا في مواجهة الفتن والتحديات ومحاربة قوي التطرف والارهاب التي تهدد مسيرة الوطن وانجازاته .

ووجه التهنئة لرجال القوات المسلحة قادة وضباطا وضباط صف وجنود بمناسبة ذكري انتصارات اكتوبر والعام الهجري الجديد ، متمنيا لهم مزيداً من الرفعة والتقدم وأن يحفظ الله مصر وقواتها المسلحة الباسلة درعاً قوياً لها ودعماً لقوتها وعزتها وأن يهيئ لها مزيداً من التقدم والنجاح.

 استقبال وزيرالدفاع لوزيرالدفاع2
من جانبه اكد الفريق أول صدقي صبحي ان القوات المسلحة والشرطة هم جناحي الامن والاستقرار للامة المصرية وسيظلان معا في طليعة الشعب المصري يدافعان عن حدوده ويزودان عن مقدساته ومقدراته ورسالته الحضارية والإنسانية ، مؤكدا ان حماية الوطن سيظل امانة يحملها كل ضابط وضابط صف وجندي بالقوات المسلحة والشرطة في اعناقهم مهما كلفهم ذلك من تضحيات.

واعرب القائد العام عن اعتزازة بالدور الوطني المشرف الذي يقوم به الشرفاء والابطال من ابناء مصر من الشرطة المدنية والقوات المسلحة لحماية مسيرة الوطن وتأمين ارادة ابناؤه خلال تنفيذ الاستحقاق الدستوري الثالث وتنظيم وتأمين الانتخابات النيابية ، مشيرا والتعاون الكامل بين وزارتى الدفاع والداخلية من اجل الحفاظ على امن وسلامة المواطنين وتأمين الجبهة الداخلية ، واقتلاع جزور الارهاب من سيناء ، والتصدي بكل قوة لكافة التهديدات والتحديات التى تستهدف الامن القومي المصري علي كافة الاتجاهات .

وفي نهاية اللقاء قام اللواء مجدي عبد الغفار بأهداء الفريق اول صدقي صبحي والفريق محمود حجازي رئيس اركان حرب القوات المسلحة درع هيئة الشرطة ، كما قدم القائد العام درع القوات المسلحة لوزير الداخلية .

حضر اللقاء عدد من كبار قادة القوات المسلحة وقيادات وزارة الداخلية .

ads

اضف تعليق