ads
رئيس التحرير
ads

عقد برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي انطلاق أسبوع التوعية الصحية والكشف المبكر حول سرطان الثدي بفرع البنات بجامعة الأزهر

الإثنين 24-02-2020 23:23

كتب

التايمز الدولية

في إطار مبادرة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية نحو النهوض والارتقاء بصحة المرأة وبالمشاركة مع وزارة الصحة، وتحت رعاية فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، والدكتور محمد المحرصاوى رئيس الجامعة، بدأت اليوم بكلية الصيدلة بنات فعاليات أسبوع التوعية والوقاية والكشف المبكر حول سرطان الثدي، بحضور الدكتور طارق سلمان نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، وتحت إشراف الدكتورة أماني الشريف عميد كلية الصيدلة بنات.
وخلال كلمة الدكتور محمد المحرصاوى رئيس الجامعة في الافتتاح، قدّم فضيلته الشكر للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لدعمه لصحة المرأة المصرية، ولوزارة الصحة، وأهدى دروع التكريم للقائمين على المبادرة.
هذا وتستهدف الحملة التى تستمر على مدار اسبوع 3 فئات بالمسح والتوعية، الفئة الأولى من عمر 18 إلى 25 عام مستهدفة بالتوعية، بينما الفئة العمرية من 25 إلى 35 عاما مستهدفة بالفحص والتوعية، أما ما فوق الـ 35 عامًا مستهدف بالكشف الطبى الشامل للكشف عن المرض.
كما تستقبل كلية الصيدلة (بنات) منسوبات جامعة الأزهر من جميع الكليات والإدارات لإجراء الفحص اللازم على مدار الأسبوع وحتى ٢ مارس ٢٠٢٠.
ياتى هذا النشاط الكبير في إطار حرص مؤسسة الأزهر الشريف جامعا وجامعة برئاسة فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، والدكتور محمد المحرصاوى رئيس الجامعة .

ads

اضف تعليق