ads
رئيس التحرير
ads

مستشفى الأطفال الجامعى بالمنصورةتحصل، على شهادة الجودة فى المستشفيات الأيزو 9001 العالمية لجودة المستشفيات

الثلاثاء 20-10-2015 04:03

كتب

كتب: محمدشحاته

احتفلت مستشفى الأطفال الجامعى بالمنصورة بحصولها، على شهادة الجودة فى المستشفيات الأيزو 9001 العالمية لجودة المستشفيات وكرمت طواقم العمل المشاركة فى الحصول على الجودة بقاعة الدكتور المهدى البسوسى.
بحضور مراسم الاحتفال الدكتور محمد القناوى رئيس الجامعة ، والدكتور السعيد عبدالهادى عميد كلية الطب والدكتور سعد مكى وكيل وزارة الصحة بالدقهلية نيابة عن محافظ الدقهلية والدكتور على شلتوت مدير المستشفى الأسبق والدكتور/ايمن الشرباصى مدير عام المستشفيات الجامعيه والدكتور / تامر يوسف مدير مستشفى جامعه المنصوره والدكتور احمد الرفاعى مدير مستشفى الأطفال.
من جانبه أوضح الرفاعى، أن المستشفى رسالة وهى الاهتمام بصحة الأطفال ورؤية المستشفى أن تقدم أفضل خدمة طبية للطفل المريض وبدعم من رئاسة الجامعة، مقدمًا الشكر لكل العاملين بالمستشفى 2256 من عمال وأطباء وهيئة تمريض على الجهد الدئوب فى سبيل الارتقاء بالخدمة الطبية والحصول على الجودة، ونحن اليوم نحتفل اليوم بأولى خطوات المستشفى نحو العالمية ونحن جميعا نعمل على رسم البسمة على وجوه أطفالنا .
وأضاف، أن المستشفى لديها رؤية مستقبلية للوصول على مستوى أفضل والحصول على العديد من شهادات الجودة العالمية وايضا الحصول على شهادة GCI العالمية للمستشفيات.
وأكد عبدالهادى أن كل من زار الجامعة أشاد بخدماتها وبكلياتها وبعقول أبنائها ولدينا عقول نتميزة والجامعة من أفضل الجامعات على مستوى العالم.
ومن جانبه قدم القناوى الشكر لكل عامل وكل هيئة التمريض وكل طبيب الذين عملوا بجهد فى سبيل الحصول على الجودة، كما أتوجه بالشكر لكل إدارات المستشفى السابقين وعبر عن فخره واعتزازه بتواجده بين أساتذة كلية الطب وقسم الأطفال.
وأكد القناوى، أننا نؤمن بأنفسنا وبرسالتنا التى تقدمها فى سبيل البشرية كما سنعمل جميعا على تقليل قوائم الانتظار وتقديم أفضل خدمة طبية.

احتفاليةاطفال المنصورة7

احتفاليةاطفال المنصورة3احتفاليةاطفال المنصورة4احتفاليةاطفال المنصورة5احتفاليةاطفال المنصورة6احتفاليةاطفال المنصورة8احتفاليةاطفال المنصورة9

احتفاليةاطفال المنصورة1احتفاليةاطفال المنصورة2

ads

اضف تعليق