ads
رئيس التحرير
ads

ثريا البدوي أستاذ العلاقات العامة والإعلان بإعلام القاهرة.. تم إصدار 5 كتب في 2020 م عن النظريات وتطبيقاتها في بحوث الإعلام الرقمي في فضاءات الويب

الأحد 19-01-2020 01:12

كتب

التايمزالدولية

وفي مبادرة هي الأولى من نوعها ولن تكون الأخيرة.. ثريا البدوي أستاذ العلاقات العامة والإعلان بإعلام القاهرة.. تم اصدار خمسة كتب في 2020 م عن النظريات وتطبيقاتها في بحوث الإعلام الرقمي في فضاءات الويب الخمسة: ١. ويب المواقع الإلكترونية 1.0 ٢. ويب الشبكات الاجتماعية2.0 ٣. ويب المكتبات والألعاب الرقمية 3.0 ٤. ويب الهواتف الذكية 4.0 ٥. ويب العاطفة والمشاعر 5.0 اصدارات الوكالة العربية للعلاقات العامة قاعة 2 C11 بمعرض القاهرة الدولي للكتاب
وفي اطار مقرر “نظريات الاتصال وتطبيقاتها في بحوث الإعلام الذي أقوم بتدريسه”.. 
وفي اطار التعاون المشترك المثمر بين الأستاذة وطالباتها بالدفعة الأولى لبرنامج الدكتوراه بقسم الإعلام، جامعة الملك سعود..
وبهدف طرح نواتج التعلم للنفع العام.. 

ومع تحمل قسم الإعلام بجامعة الملك سعود تكلفة طبع هذا الكتاب، بدعم وتشجيع من سمو الأمير الأستاذ الدكتور نايف بن ثنيان آل سعود عميد كلية الآداب جامعة الملك سعود، وسعادة الأستاذ الدكتور علي العنزي، رئيس قسم الإعلام بجامعة الملك سعود..

وضمن سلسلة “نظريات في العلوم الاجتماعية” التي تصدرها الوكالة العربية للعلاقات العامة..

تم اصدار كتابنا الثاني “النظريات وتطبيقاتها في بحوث الإعلام الرقمي: ويب الشبكات الاجتماعية 2.0”.. د. نايف بن ثنيان آل سعود (تقديم) ..
ثريا أحمد البدوي (محرر) 
طالبات الدكتوراه بقسم الإعلام بجامعة الملك سعود (هيئة الإعداد)
إصدارات 2020 قاعة 2 C11 بالمشاركة مع مركز ليفنت للدراسات الثقافية بمعرض القاهرة للكتاب.

ads

اضف تعليق