ads
رئيس التحرير
ads

الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة تتمكن من ضبط مسجل خطر بحوزته كمية من الهيروين المخدر وسلاح ناري، بعد مطاردة مثيرة بشوارع جزيرة دار السلام.

الخميس 09-01-2020 04:13

كتب

كتب / ياسر علي

تلقى اللواء نبيل سليم، مدير مباحث العاصمة إخطارًا بورود معلومات أكدتها تحريات المقدم وسام عطية، رئيس وحدة مباحث قسم شرطة دار السلام، مفادها قيام «أحمد. ا»، مسجل خطر، واتهامه في قضايا فرض سيطرة، وسرقة بالإكراه، بمزاولة نشاط إجرامي في مجال الإتجار بالمواد المخدرة بمنطقة الجزيرة.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهم بمأمورية من ضباط وحدة مباحث قسم شرطة دار السلام بقيادة الرائدين أحمد مختار ومحمد صادق، معاوني مباحث القسم، والقوة المرافقة، وبإعداد الأكمنة اللازمة بأمكن تردده أمكن ضبطه بعد مطاردة مثيرة بشوارع جزيرة دار السلام.

وعثر بحوزته على 10 لفافات من مخدر الهيروين وسلاح ناري عبارة عن «فرد خرطوش» وطلقة لذات العيار، وتم اقتياده إلى ديوان القسم.

وبمواجهته أمام العميد أيمن وحيد، مفتش المباحث، اعترف المتهم بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار والسلاح الناري بقصد الدفاع عن تجارته، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأمر اللواء أشرف الجندي بإحالته إلى النيابة العامة لتتولى التحقيقات

ads

اضف تعليق