ads
رئيس التحرير
ads

المستشار الثقافي الصيني بالقاهرة/شي يوه وين المركز الثقافي الصيني يقيم حفل الترويج لمدينه بكين الساحرة

الثلاثاء 03-12-2019 00:21

كتب

متابعةوتصوير/ جمال كامل

أكد شي يوه وين المستشار الثقافي  الصيني بالقاهرة، أن حالة الثراء الثقافي التي تتمتع بها مصر، ساهمت في دفع العلاقات المشتركة بين البلدين إلى الأمام في جميع المجالات، والتي تم بناؤها على مشاعر الود والصداقة التي تربط البلدين منذ أكثر من 60 عامآ وقت بدء العلاقات الدبلوماسية، والتي ترجمتها زيارات الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى الصين وزيارة الرئيس / شي جين بيينج للقاهرة مؤخرًا.

وأضاف مدير المركز الثقافي الصيني بالقاهرة( لصحيفةالتايمز الدولية ) على هامش حفل الترويج السياحي لمدينة بكين والذي أقامه المركز  مساءأمس الأحد ١ ديسمبر ٢٠١٩ في المركز الثقافي الصيني بالهرم

أضاف أن:بمناسبةحفل الترويج لمدينه بكين فقد قدمت هيئة السياحه ببكين الي القاهره لإقامة معرض ( مدينة بكين الساحرة ).

وأضاف شي يوه وين المستشار الثقافي  الصيني بالقاهرة أنه قد شارك في الحفل الكثير من محبي الفنون الصينيه وطلاب المركز الثقافي الصيني والعديد من كافه شرائح المجتمع المصري لولعهم الشديد بالمعجزه الصينيه التي تحققت على الأراضي الصينيه. وقد قدمت جائزة السفر إلى بكين لمده اربعه ايام وثلاث ليال مجانا للفائز بالمركز الأول. كما قدمت هدايا تذكاريه للفائز بالمركز الثاني والثالث أيضا. وتم عمل معرض لمدينه بكين الساحره والترويج لها من خلال المعرض وقدمت بعض الهدايا التذكاريه للحضور.

ads

اضف تعليق