ads
رئيس التحرير
ads

“العليا للانتخابات”: تقدم عكاشة بأوراق ترشحه بعد الموعد سبب استبعاده.. ونرحب بطعنه وحكم القضاء.، وإن اللجنة ستلتزم بتنفيذ أى حكم قضائى يصدر بشأن الطعون الانتخابية.

الخميس 17-09-2015 18:19

كتب

كـتب:إبـراهـيـم شـحـاتـه

أكد المستشار عمر مروان المتحدث الرسمي باسم اللجنة العليا للانتخابات البرلمانية، أن ما تردد عن عدم امتلاك الإعلامي توفيق عكاشة حساب بنكي غير صحيح، وأن السبب الرئيسي لاستبعاده هو تقدمه بأوراقه بعد المواعيد المقررة للجنة طلبات الترشح.
جاء ذلك ردًا على حقيقة استبعاد اللجنة العليا للانتخابات للإعلامي توفيق عكاشة من السباق البرلماني لعام 2015وقال مروان، خلال اللقاء الذي عقده مع الصحفيين صباح اليوم، بمقر الهيئة العامة للاستعلامات، إن توفيق عكاشة تم استبعاد أوراقه لأنه جاء بعد المواعيد المقررة فقط”، ونرحب بطعنه على قرار استبعاده وسنلتزم بحكم القضاء الإداري فيه

توفييق عكاشه

توفييق عكاشه

وفي سياق متصل قال المستشار عمر مروان، المتحدث الرسمى باسم اللجنة العليا للانتخابات البرلمانية، إن اللجنة ستلتزم بتنفيذ أى حكم قضائى يصدر بشأن الطعون الانتخابية، مؤكدا أنه لا يجوز تقديم أى أوراق بعد انتهاء المواعيد الأساسية التى حدتها اللجنة العليا.
وأكد مروان خلال اللقاء الذى عقده مع الإعلاميين اليوم الخميس، أن المرشح الفردى يستطيع أن يتنازل عن ترشحه لكن الوضع يختلف بالنسبة للقوائم حيث لا يجوز لها إجراء أى تعديل.

ads

اضف تعليق