ads
رئيس التحرير
ads

نادي الطيران السعودي ينظم رحلة “فلاي إن” لتعزيز دوره في برامج التنمية السياحية

الإثنين 02-04-2018 11:34

كتب

الرياض 16 رجب 1439 هـ الموافق 02 أبريل 2018 م واس
ينظم نادي الطيران السعودي، بالتعاون الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني الخميس القادم, رحلة “فلاي إن” التي ستنطلق من مطار الثمامة في مدينة الرياض إلى كل من العلا و الوجه.
وتتضمن الرحلة التي تستمر أربعة أيام زيارة المناطق السياحية والتراثية ضمن مسار الرحلة, بهدف تعزيز اسهام الطيران العام والرياضي في برامج التنمية السياحية.
وتنطلق الرحلة تحت عنوان “فوق هام السحب”، وهي رحلة فريدة من نوعها تنظم بشكل دوري وتطمح إلى تحقيق عدة أهداف اجتماعية وتثقيفية وترفيهية، بمشاركة أعضاء نادي الطيران السعودي وطائراتهم حوالي 10 طائرات بجانب بعض الضيوف الأجانب, حيث تهدف الرحلة إلى نشر ثقافة الطيران وعلومه بشكل عام، من خلال زيارة عدد من الوجهات السياحية في مناطق المملكة مع تسليط الضوء على مناطق ووجهات جديدة سياحياً، إضافة إلى تسليط الضوء على عدد من الأنشطة الترفيهية والرياضات الشبابية.
ويشتمل برنامج رحلة “فوق هام السحب”، زيارة أهم المعالم السياحية بكل منطقة، بداية من مطار الثمامة في منطقة الرياض مروراً بمطار العلا في منطقة المدينة المنورة وصولاً إلى مطار الوجه بمنطقة تبوك، والتخييم في المناطق الساحلية وأيضا في المناطق الصحراوية. إضافة إلى الإقامة في كل منطقة لمدة لا تتجاوز يومان، وتنظيم عدد من الفعاليات والمغامرات ومنها تجربة الطيران، المسابقات الشعبية، مشاركة فرق الدبابات، التطعيس، ركوب الخيل، صيد الأسماك، الغوص، الصيد بالطيور، التصوير، التخييم، والطبخ وغيرها من الأنشطة.

ads

اضف تعليق