ads
رئيس التحرير
ads

اللواء/ مجدى عبدالغفاروزير الداخلية ‏تفقدأعمال لجنة كشف الهيئة بأكاديمية الشرطة‏

الأربعاء 16-09-2015 04:46

كتب

أن أمن الوطن والمواطن يحتاج لرجال أوفياء يتم إختيارهم بدقة وإلتزام كامل بالمعايير الموضوعية المجردة وفى إطار من الحيادية التامة والشفافية .. أكد على ذلك السيد مجدى عبدالغفار وزير الداخلية خلال تفقد سيادته لأعمال لجنة كشف الهيئة المنعقدة بمقر أكاديمية الشرطة للطلبة المتقدمين للإلتحاق بكلية الشرطة وقسم الضباط المتخصصين للعام الدراسى 2015/2016.

حيث أكد السيد وزير الداخلية على الإلتزام بتطبيق كافة المعايير الموضوعية فى إختيار الطلبة المتقدمين للإلتحاق بكلية الشرطة ، وفى إطار من الحيادية التامة والشفافية لإنتقاء أفضل العناصر والذين إجتازوا كافة الإختبارات المقررة للقبول التى تستند إلى ضوابط صارمة للمفاضلة بين المتقدمين للإلتحاق بكلية الشرطة ، مؤكداً أن تلك الضوابط محل متابعة شخصية من سيادته ، وأنه لا مجال للوساطه أو المحسوبية فى إختيار الطلبة .
وقام سيادته بمتابعة أعمال اللجنة ، وناقش مجموعة من الطلبة المتقدمين للإلتحاق بالكلية للوقوف على قدراتهم ومدى ملائمتها لإلتحاقهم بالكلية .
كما أكد السيد الوزير على التوجيهات المستديمة بالإلتزام الكامل بالعدالة المطلقة لإنتقاء أفضل العناصر لإعداد رجل شرطة عصرى قادر على تحمل المسئولية الوطنية ومحققاً لآمال وطموحات الشعب المصرى نحو شرطته العصرية .

نقلاعن الصفحةالرسميةلوزارةالداخلية

ads

اضف تعليق