ads
رئيس التحرير
ads

ائتلاف دعم صندوق تحيا مصر يكشف الخطة “فوضى” في تظاهرات يوم 12 سبتمبر

السبت 12-09-2015 03:13

كتب

كتب:مصطفي صابراسماعيل

وصف طارق محمود الأمين العام لائتلاف دعم صندوق تحيا مصر الدعوات للتظاهر يوم 12 سبتمبر المقبل بالمخطط الذي يقوم عليه تنظيم الإخوان الإرهابي وهو تنفيذ للعملية “فوضى” التي أعدها قيادات الإخوان الهاربة مع عدد من القيادات التي دعت الي التظاهر في ذلك اليوم لكي يتم خرق قانون التظاهر وإشعال الفتن والإحتجاجات وضرب الإستقرار .

 

وأكد طارق محمود أن لديه معلومات تؤكد أن تنظيم الإخوان أعد مجموعة للتدخل في تلك التظاهرة وإحداث شغب وإرتكاب أعمال عنف تؤدي في النهاية لإشتباكات مع الأمن وتخريب في المنشآت العامة والخاصة .

 

ودعا محمود أجهزة الدولة بالتصدي بكل قوة ضد أي تظاهرة الهدف منها أمن وسلامة الدولة المصرية  والتصدي لأي خرق لقانون التظاهر . ودعا القوة الوطنية الشريفة بعدم الإستجابة لتلك الدعوات المحرضة .

وأضاف أن كل من سيشارك في ذلك الإضراب والتظاهر سينطبق عليه قانون مكافحة الإرهاب وقانون التظاهر وأن الدولة لن تسمح لأحد بخرق قوانينها .

جدير بالذكر أن طارق محمود قد تقدم ببلاغ الي النائب العام برقم 16202 لسنة 2015 ضد كل من عبد المنعم أبو الفتوح رئيس حزب مصر القوية . وعمرو علي المنسق العام لحركة 6 أبريل وهيثم محمدين المنسق العام للإشتراكيين الثوريين لقيامهم من خلال كياناتهم المشبوهة بالدعوى الي التظاهر ذلك اليوم .

ads

اضف تعليق