ads
رئيس التحرير
ads

وزارةالداخليةالمصرية:نتائج جهود حملات الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع فروعها بمديريات الأمن المختلفة لمتابعة حركة الأسواق وضبط المتلاعبين بالسلع الغذائية

الأربعاء 26-07-2017 16:26

كتب

كتب/إبراهيم شحاته
 فى إطار توجيهات السيد وزير الداخلية المصري بتكثيف الرقابة التموينية على الأسواق لمحاربة الغلاء والإحتكار وضبط الأسعار .. والحفاظ على إستقرار كافة السلع والمواد التموينية والبترولية وضبط حركة الأسواق .. وذلك لتخفيف ورفع العبء والمعاناة عن كاهل المواطنين … فقد قامت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بتوجيه العديد من الحملات التموينية بالتنسيق مع إدارات التموين بمديريات الأمن… أسفرت عن العديد من النتائج الإيجابية على النحو التالى:
 ضبط ( 18 ) قضية مواد بترولية وإسطوانات بوتاجاز ضبط خلالها ( 30,100 لتر بنزين وسولار، 512 إسطوانات بوتاجاز ).
 ضبط (84) قضية دقيق مدعم وأقماح ومخالفات مخابز بمضبوطات بلغت (8,720 طن).
 ضبط ( 71 ) قضية فى مجال الغش التجارى.
 ضبط ( 23 ) قضية فى مجال اللحوم ومصنعاتها بمضبوطات بلغت (1,183 طن).
 ضبط ( 32 ) قضية فى مجال بيع السجائر بأزيد من السعر .
 ضبط ( 3 ) قضايا فى مجال الأعلاف والأسمدة بمضبوطات بلغت ( 5,875 طن أعلاف وأسمدة زراعية) .
 ضبط ( 494 ) قضية فى مجال ( المحلات العامة ، الشهادات الصحية ، عدم الإعلان عن الأسعار ، بيع بأزيد من السعر ، باعة جائلين ) .
 ضبط ( 17 ) قضية فى مجال الإتجار غير المشروع بالسلع التموينية المدعمة.
 كما تمكنت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع فروعها الجغرافية بمديريات الأمن المختلفة من خلال تكثيف الجهود الأمنية لضبط محتكرى سلعة الأرز خلال إسبوعين من ضبط (90) قضية بمضبوطات (154,840 طن أرز).

 مديرية أمن القاهرة: قامت مباحث التموين بالقاهرة بحملة تموينية مكبرة إستهدفت ضبط الأسواق والقضاء على كافة أشكال الغش التجارى وإستغلال السلع أسفرت عن ضبط (101 قضية تموينية متنوعة) ضبط خلالها (20,650 طن دقيق – 2,400 طن أرز– 1,700 طن زيت طعام).

 مديرية أمن أسيوط: قامت مباحث التموين بمديرية أمن الغربية بحملة تموينية مكبرة إستهدفت ضبط الأسواق والقضاء على كافة أشكال الغش التجارى وإستغلال المواطنين أسفرت عن ضبط (94 قضية تموينية متنوعة).

 مديرية أمن الغربية: قامت مباحث التموين بمديرية أمن المنوفية بحملة تموينية مكبرة إستهدفت ضبط الأسواق والقضاء على كافة أشكال الغش التجارى وإستغلال المواطنين أسفرت عن ضبط (83 قضية تموينية متنوعة).

ads

اضف تعليق